منتديات عائلة الحايكي

منتدى مختص بعائلة الحايكي
 
مكتبة الصورالرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
الأربعاء 17 أبريل - 15:35 من طرف shery adel

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
الثلاثاء 16 أبريل - 17:59 من طرف shery adel

» موضوع جميل عن الصداقة ........!
الخميس 11 أبريل - 20:17 من طرف shery adel

» أنآقـــه اللسآن
السبت 6 أبريل - 17:16 من طرف shery adel

» إذا تركت فنجان قهوتك وعدت إليه بعد فترة، حتمًا سيبرد
الثلاثاء 2 أبريل - 20:45 من طرف shery adel

» أفضل شيء عند الشباب والبنات....................
الأحد 31 مارس - 22:38 من طرف shery adel

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
السبت 30 مارس - 20:58 من طرف shery adel

» كل ماسكات التبيض للبشره والجسم
السبت 30 مارس - 20:53 من طرف shery adel

» اسبوع بس وهتحصلي علي معده مشدوده وجسم مثلي
الإثنين 25 مارس - 17:16 من طرف shery adel


شاطر | 
 

 تحنيط فار حقيقي وجعله فارة حاسوب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سحر الشرق
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 37
العمر : 43
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: تحنيط فار حقيقي وجعله فارة حاسوب   الثلاثاء 16 ديسمبر - 5:36

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله...


المثل يقول عيش كتير تشوف كتير!
عشنا وشفنا ماوس فأرة بحق !
ناس فاضية ما عندها شغل صحيح


قــام رجل فرنسـي



بتحنيط فأر حقيقي



وجعله فأرة حاسوب



طبعاً نقل بالصور



شوفوا وتأملوا ماذا فعل !!..؟





















ما تعليقكم؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
خادمكم
خادمكم
avatar

عدد الرسائل : 349
العمر : 27
المزاج : دايخ
المزاج :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحنيط فار حقيقي وجعله فارة حاسوب   الثلاثاء 16 ديسمبر - 15:42

شكله الفار حليو بني وابيض

ان شاء الله بس مو خايس

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموا عل النقل

وارجوا مرة أخرى اظهار الصور مباشرة

والى الأمام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhaiky.own0.com
كتكوته
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 40
العمر : 24
المزاج : ع السكول
المزاج :
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحنيط فار حقيقي وجعله فارة حاسوب   الثلاثاء 16 ديسمبر - 18:28

ويييييييييييييع
ويييييييييييييع
يمه
شكرا سحر الشرق ع الموضوع


كتكوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طيور الجنة
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 38
العمر : 21
المزاج : فوق النخل
المزاج :
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحنيط فار حقيقي وجعله فارة حاسوب   الأحد 21 ديسمبر - 21:25

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع فار
شكله خايف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحنيط فار حقيقي وجعله فارة حاسوب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عائلة الحايكي :: ©؛°¨°؛©][ المنتديات العامة][©؛°¨°؛© :: المنتدى العام :: ملتقى الشؤون المحلية و العالمية-
انتقل الى: